الموعد الرسمى لإطلاق هاتف اوبو اف 9 الصينى Oppo f9

حدث إطلاق OPO F9 Pro الهند هو على والسعر على وشك أن يتم الكشف عنها. وهذا يشمل ما قد يكون أحد أصغر الشقوق التي يتم مشاهدتها على الهاتف الذكي. بدأ حدث إطلاق OPO F9 Pro مع الشركة التي تروج لمدة التكلم لمدة ساعتين عبر خمس دقائق فقط من الشحن. شغل مدير العلامة التجارية لشركة Oppo India، Will Yang ، المسرح أولاً. تحدثت الشركة لأول مرة عن ابتكاراتها الأخيرة في مجال الهواتف الذكية ، بدءاً من إحاطة حول OPO Find X والهواتف الذكية الأخرى التي أطلقها Oppo في تاريخها. ثم بدأت الشركة في الحديث عن Oppo F9 Pro بعد هذه المقدمة ، عبر مدير منتجاتها Rishabh Srivastava. وإلى جانب طراز Pro ، أطلقت الشركة الهاتف الذكي Oppo F9 في الهند ، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل في الخلف.



سعر ومواصفات اوبو اف 9، Oppo F9 احدث هواتف الشركة الصينية

ووصف تقنية الشحن السريع VOC لشركة Oppo F9 Pro بأنها أكبر ميزة. وقال انه يمكن شحن الهاتف الذكي لمدة خمس دقائق لتقديم ساعتين من وقت الكلام. تحصل على 11 بالمائة من البطارية مع خمس دقائق من الشحن. مع شحن لمدة 30 دقيقة ، تحصل على 57 في المائة من البطارية. تأتي شواحن VOOC المحمولة من Oppo F9 Pro مع خمس طبقات من الحماية ، والتي تحافظ على بطارية الهاتف الذكي آمنة حتى مع سرعة شحن عالية ، كما تدعي شركة Oppo India. بالنسبة للسوق الهندي ، فإن OPO قد أبقى على تذبذب التيار الكهربائي في الاعتبار ، والذي يبدو أنه يحمي أجهزة الشحن من تقلبات الجهد الكهربائي ، كما أن كابل الشحن لديه المزيد من الدبابيس لهذا ، كما يقول سريفاستافا. تمتلك شركة Oppo F9 Pro إدارة AI للبطارية لتوفير عمر أفضل للبطارية ، كما يدعي Oppo.
كما أن لدى Oppo F9 Pro بعض ميزات AI في الكاميرا ، مما يسمح لها بإعطاء إضاءة أفضل للصور الملتقطة مع تأثير bokeh ، كما تدعي الشركة. يتميز الهاتف الذكي بتقنية التعرف على المشهد AI ووضع صورة فني. كما يحتوي الهاتف على ملصقات AR ، تسجيل فيديو بطيء الحركة ، وضع HDR للصور ، يقول Oppo.

يأتي Oppo F9 Pro مع ColorOS 5.2 مع Android 8.1 Oreo. كما يأتي ColorOS أيضًا مع Google Lens المدمجة. يشتمل الهاتف على ميزة Smart Bar التي تتيح لك تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء الدردشة مع الأصدقاء عبر الرد السريع. تعاونت Oppo مع PUBG Mobile ، على الرغم من عدم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التعاون في هذا الحدث. يحتوي جهاز Oppo F9 Pro على لوحة مفاتيح Touchpal تدعم 100 لغة مختلفة. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، مع دعم لبطاقة microSD حتى 256 جيجابايت مع فتحة مخصصة. سوف يدعم الهاتف الذكي بطاقات SIM المزدوجة نانو. أما بالنسبة لـ Oppo F9 ، فلديها مواصفات وميزات مماثلة مثل طراز Pro ، ولكنها تحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا 16 ميجابكسل في المقدمة.


كيف لمشاهدة البث المباشر OPPO F9 Pro

سيتم إطلاق الحدث OPo F9 Pro الهند بث مباشر من العلامة التجارية الصينية. سيكون بإمكان المعجبين في جميع أنحاء البلاد مشاهدة البث المباشر لـ Oppo F9 Pro عبر الموقع الرسمي بالإضافة إلى البث المباشر على Facebook. لا يتوفر رابط YouTube حتى الآن. من المقرر أن يبدأ الحدث في تمام الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة اليوم ، حتى تتمكن من العودة إلى هذه الصفحة لمشاهدة فيديو البث المباشر المضمن أدناه:

سعر Oppo F9 Pro في الهند

سعر Oppo F9 Pro في الهند هو Rs. 23،990 ، في حين أن نموذج F9 يكلف روبية. 19990. وسيستمر كلاهما في الطلبات المسبقة اليوم ، في 21 آب (أغسطس) ، وسوف يتم طرحها للبيع ابتداءً من 31 أغسطس عبر الإنترنت بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت. ويتوفر الطرازان عبر فليبكارت ، أمازون.في ، ومول بايتم على الإنترنت وعبر متاجر كبيرة الحجم مثل ريليانس ديجيتال ، وكروما ، وبورفيكا ، وسانغيتا موبيلز ، وفيجاي سيلز ، ولوت ، وبيغ سي غير متصل. ولكن الطلبات المسبقة تقتصر فقط على Flipkart ، وستأتي مع استبدال الشاشة مرة واحدة وبيانات إضافية من Jio.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر ومواصفات اوبو اف 9، Oppo F9 احدث هواتف الشركة الصينية

مميزات اوبو اف 9 الجديد قبل طرحة فى الأسواق المصرية والسعودية

اوبو اف 9 بتقنية VOOC FAST CHARGE قريبا بالأسواق