تم تسريب مواصفات OPPO F9 و F9 PRO في موقع الشهادة الصينية، توقع بدء الأعلان عن الهاتف

قد يكون Oppo F7 ، الذي أطلق في مارس من هذا العام ، خلفًا قريبًا. من المفترض أن يطلق عليه OPPO F9 ويقال إنه يعمل على إعداد كاميرا مزدوجة العدسة على ظهره. جاء F7 مع كاميرا أمامية 25 ميجابكسل مع دعم منظمة العفو الدولية وكان مركزًا تمامًا للسيلفيكية ، ومن المتوقع أيضًا ألا يكون F9 مختلف.


وفقا لتقرير في Dealntech ، اجتاز Oppo F9 أيضًا شهادة Bluetooth (الإصدار 4.2) في 18 يوليو في الصين. هناك ثلاثة أرقام طراز مدرجة ، CPH 1823 ، CPH 1825 و CPH 1881 ، والتي يتوقع أن CPH 1823 أن يكون Oppo F9 أو Oppo F9 Pro.

يكشف هذا التقرير عن كاميرا مزدوجة العدسة في الخلف في وضع أفقي مع فلاش LED في الزاوية اليسرى العليا. هذا يختلف عن كاميرا واحدة F7. إعلان دعائي حديث من Oppo يشير إلى أن الهاتف الذكي قد يصل في أغسطس.

يقال أن أرقام الطرازات الأخرى المذكورة هي أشكال منتقاة بشكل منتظم والتي يمكن تهيئتها بشكل مختلف. ويقال إن قائمة شهادات Bluetooth الخاصة بـ OPo F9 و F9 Pro المفترض أنها تعرض قوائم مشابهة لـ Oppo F7 و Oppo F7 Youth و Oppo R15 و Realme 1. يقال أيضا أنه من المحتمل أن يكون مدعوم من شرائح MediaTek هيليو P60 (MT 6771).


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر ومواصفات اوبو اف 9، Oppo F9 احدث هواتف الشركة الصينية

مميزات اوبو اف 9 الجديد قبل طرحة فى الأسواق المصرية والسعودية

اوبو اف 9 بتقنية VOOC FAST CHARGE قريبا بالأسواق