إطلاق Oppo F9 Pro في الهند يوم 21 أغسطس مع ألوان متدرجة وتقنية الشحن VOOC

تم تعيين إطلاق Oppo F9 Pro India في 21 أغسطس ، وقد أرسلت الشركة بالفعل دعوات إعلامية لحدث في مومباي. قبل الإطلاق ، تم تأكيد العديد من الميزات والمواصفات F9 Pro من قبل الشركة من خلال إعلانات على تويتر. سيأتي Oppo F9 Pro مع تقنية شحن VOOC المملوكة للشركة ، وتصميم جديد للماء ، وأسلوب فريد من نوعه ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض ألوان متدرجة جديدة لـ Oppo F9 Pro ، والتي شاركها Oppo على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


يتوقع أن يكون Oppo F9 Pro هو نفسه Oppo F9 ، الذي من المقرر إطلاقه في فيتنام في 15 أغسطس. ويمكن الإعلان عن الهاتف في السوق الهندي باسم F9 Pro. سوف يأتي الهاتف مزودًا بشاشة عرض أقل من الناحية الأمامية وسيتم تضمين مستشعر الكاميرا الأمامي في الشق. دعونا نلقي نظرة على كل ما نعرفه عن OPO F9 Pro حتى الآن:


Oppo F9 Pro: السعر المتوقع ، تاريخ الإطلاق في الهند

سيعقد أوبو F9 برو الهند إطلاق في مومباي في 21 أغسطس. "تعال شاهد على كسر رؤية جديدة. يدعوك Oppo إلى كشف النقاب عن المزيج المثالي من الفن والتكنولوجيا ، "تقرأ الدعوة. في فيتنام ، يتم سرد Oppo F9 على الموقع الرسمي للشركة بسعر 7،990،000 دونغ فيتنامي ، وهو حوالي 23،500 روبية عند التحويل. سيكون سعر الهند ومدى توافرها رسميًا في 21 أغسطس. يمكن أن يتوفر الهاتف في ثلاثة أنواع مختلفة من الألوان - Sunrise Red و Twilight Blue و Starry Purple.

Oppo F9 Pro: التصميم والعرض

من المتوقع أن يتميز جهاز العرض OPPO F9 Pro بشاشة 6.3 بوصة FHD + بدقة 1080 × 2280 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9. سيكون للهاتف نسبة العرض إلى الشاشة 90.8 في المائة. سيظهر هذا الجهاز في مقدمة الشاشة مع ذقن صغير في أسفل الشاشة. سيأتي Oppo F9 Pro بتصميم دمعة جديد ، حيث سيكون الشق الذي يتضمن مستشعر الكاميرا الأمامي على شكل دمعة. وقد أكد هذا من قبل الشركة.

تكشف الصور الرسمية لـ Oppo F9 Pro عن إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة المحاذية أفقياً مع فلاش LED على الجانب. سيكون مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم موجودًا في الجزء السفلي. وفقا للشركة. تم تصميم الكاميرا ووحدة الفلاش OPPO F9 Pro لتبدو وكأنها قطرتين من الماء. سيحمل الهاتف زوايا دائرية على الشاشة وسيتم طلاء عدسة الكاميرا الأمامية باللون الأسود لتبدو وكأنها جزء من الشاشة.

Oppo F9 Pro: الكاميرا ونظام التشغيل

سوف يقوم هاتف Oppo F9 Pro بتزويد الكاميرات الخلفية المزدوجة بما في ذلك جهاز استشعار أولي 16 ميجابيكسل وعدسة 2MP ثانوية. سيكون لكل من العدسة f / 1.85 الفتحة. ستكون الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0 وميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI). يقال أن الهاتف يشحن مع ColorOS 5.2 ، على أساس Android 8.1 Oreo.

Oppo F9 Pro: المعالج والبطارية والذاكرة


سيتم تشغيل جهاز Oppo F9 Pro بواسطة معالج MediaTek Helio P60 الثماني النواة من طراز 12 نانومتر ، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت ونموذج تخزين 64 جيجابايت. سيتعين علينا الانتظار ومراقبة ما إذا قررت شركة Oppo إحضار المزيد من أنواع التخزين إلى الهند. سيتم توسيع المساحة الداخلية حتى 256 جيجابايت عبر فتحة بطاقة microSD.

سيتم دعم جهاز OPO F9 Pro ببطارية بوزن 3،500 مللي أمبير مع دعم تقنية شحن VOOC الخاصة بالشركة. شارك Oppo ملصقًا دعائيًا يشير إلى أن تقنية الشحن السريع على OPO F9 Pro ستمكّن من التحدث لمدة ساعتين خلال خمس دقائق فقط من الشحن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر ومواصفات اوبو اف 9، Oppo F9 احدث هواتف الشركة الصينية

مميزات اوبو اف 9 الجديد قبل طرحة فى الأسواق المصرية والسعودية

اوبو اف 9 بتقنية VOOC FAST CHARGE قريبا بالأسواق