Oppo F9 صورة واقعية جديدة للهاتف الذكي القادم قبل الإطلاق

من المقرر أن تطلق شركة Oppo هاتفها الذكي الجديد بالكامل - F9 - في 15 أغسطس. وقد صنع الهاتف الكثير من الموجات عبر الإنترنت في الأسابيع القليلة الماضية ، خاصة بسبب الشق الفريد من نوعه على طراز Waterdrop (مثل الهاتف الموجود على الهاتف الأساسي). ، فقط أصغر قليلا).

الآن ، ظهرت مجموعة جديدة من الصور الواقعية على Android Pure (في الأصل عبر Weibo) ، مما يوفر أفضل فكرة عن مظهر Oppo F9.

اقراء ايضا : اهم مميزات اوبو f9

تظهر إحدى الصور بوضوح الشق ذو شكل الماء (الذي يضم كاميرا السيلفي) على اللوحة الأمامية للهاتف الذكي ، مع الحواف الجانبية المنخفضة والذقن الرقيقة في الأسفل. تُظهر صورة أخرى اثنين من هواتف Oppo F9 ودهانات تدرج الهاتف الذكي غير التقليدية مثل Red Sunshine و Twilight. تحتوي اللوحة الخلفية لـ Oppo F9 على مستشعر بصمة بيضاوي الشكل في وسط النصف العلوي ، مع شعار Oppo أسفله مباشرةً. في الركن العلوي ، يوجد إعداد أفقي للكاميرا المزدوجة وفلاش LED ، وكلاهما محاط بمحيط مطلي بالكروم.

ومن المثير للاهتمام ، قامت شركة Oppo بنشر أنواع F9 ومواصفاتها على موقعها على الإنترنت باللغة الفيتنامية. وفقا لتفاصيل فيتنام فيبو ، فإن F9 تحتوي على شاشة FullHD + 6.3 بوصة. ومن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي مدعومًا بمجموعة شرائح MediaTek Helio P60 الثمانية ، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين سعتها 64 غيغابايت. سيحتوي الهاتف الذكي على نظام كاميرا مزدوجة في الخلف ، يتألف من مستشعر 16 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابيكسل. في المقدمة ، ستحصل على كاميرا بقوة 25 ميجابكسل (مع بعض قدرات الذكاء الاصطناعي) لتصوير الصور الشخصية ومكالمات الفيديو.

اقراء ايضا : مواصفات اوبو اف 9


سيعمل الهاتف الذكي على تشغيل تراكب UO الخاص بـ Color OS UI ، والذي من المرجح أنه مخبوز على Android 8.1 Oreo. كما سيحصل الهاتف الذكي ثنائي الشاحن على معيار VOC سريع الشحن من شركة Oppo للمضخة سعة 3،500 مللي أمبير في الساعة ، مع مطالبة الشركة بساعتين للاستخدام مع شحن لمدة خمس دقائق فقط.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر ومواصفات اوبو اف 9، Oppo F9 احدث هواتف الشركة الصينية

مميزات اوبو اف 9 الجديد قبل طرحة فى الأسواق المصرية والسعودية

اوبو اف 9 بتقنية VOOC FAST CHARGE قريبا بالأسواق